The 2-Minute Rule for التصميم الداخلي للشقق العقارية

Wiki Article

كما أن المواد الطبيعية ليست فقط جميلة ورائعة، بل هي خيار مستدام وصديق للبيئة، مما يضمن لك الاستمتاع بجمالها لسنين طويلة. 

أفضل المشروعات الاستثمارية في التجمع الخامس القاهرة الجديدة

يساعد التصميم الخارجي على إبراز الطابع الشخصي والفريد على منزلك، حيث يُمكّنك من إنشاء المساحات والواجهات الخارجية وفقًا لاحتياجاتك وأسلوب حياتك ونمط عائلتك، فتستطيع اختيار الطراز المعماري المناسب، وتحديد عناصر التصميم والألوان والمواد والزخارف وغيرها من التفاصيل المعمارية التي تُفضلها، مما يمنحك شعورًا بالتميز والفخر والارتياح.

الكيدرا هي شركة ذات سمعة طيبة ومعترف بها دولياً وواحدة من أنجح شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي، متخصصة في تقديم مشاريع التصاميم الداخلي والمشاريع المعمارية وتخطيط المساحات الإبداعية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا.

حسن استخدام الألوان في التصميم الداخلي والاعتماد على التناسق والانسجام بين ألوان الديكورات والأثاث من أهم العوامل التي تضفي لمسات جمالية على المظهر الداخلي للبيوت.

تصميم داخلى راقى للشقق والفيلات والقصور تصميمات جذابة لغرف الإستقبال والمعيشة تصميمات فخمة للحمامات والمطابخ غرف نوم ماستر مميزة وغرف الأطفال تصميمات غير تقليدية لأثاث المنزل تصميمات وديكورات السلالم والمصاعد ديكورات وتصميمات اللاندسكيب وحمامات السباحة تصميمات خارجية للواجهات والمنازل الذكية

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

متنزهك الصغير وجسر العبور لمنزلك يحتاج نظرة فنية للتصميم، تتمثل ديكورات اللاندسكيب في عناصر الهاردسكيب كالصخور والديكورات المختلفة الخارجية المصنعة من مادة جي أر سي و جي أر بي والشلالات، يندمج السوفت سكيب المتمثل في النجيل الصناعي والطبيعي، النباتات المثمرة ونباتات الزينة مع الهاردسكيب الديكوري لتكوين لوحة فنية راقية تصلح أن تكون واجهه مميزة لمنزلك وتضيف الكثير من الرفاهية والطاقة الإيجابية لك ولأسرتك، الإنارة والإضاءة الخارجية عنصر هام جداً في تصميماتنا الحديثة مع أثاث الحدائق والبرجولات الخشبية.

تُعرف الشركة أيضاً باسم “صنّاع الديكور”، حيث تتميّز بخدماته الممتازة، بما فيها التصاميم الداخلية عالية الجودة، ومخططات المساحات والديكورات بأنواعها الكلاسيكية والعصرية التي تلبّي كافة الأذواق.

الحصول على تصميم خارجي احترافي لمنزلك أو شركتك من الأمور المهمة التي تؤثر على حياتك المستقبلية. لذلك، نضع أمامك أهم الخطوات التي تساعدك على ذلك:

يفضل مصممى الديكور الداخلى فى شركة ديكور مصر التى تعتبر افضل شركة تصميم داخلي في مصر اختيار بورسلين بألوان هادئة وفاتحه فى المساحات الواسعة مثل الاستقبال ( الريسيبشن ) وفى الغرف اختيار ارضيات باركيه او اتش دى اف فى الغرف بألوان خشبية هادئة وبسيطة

قياس الأبعاد بدقة: يمكن توفير التكاليف اتبع الرابط عن طريق قياس الأبعاد بدقة وتجنب الأخطاء في القياسات التي قد تؤدي إلى تكاليف إضافية.

ويمكن تقسيم أعمال الدهانات والنقاشة في تشطيب الشقة إلى الخطوات التالية:

تصميمات حمامات مودرن 

Report this wiki page